تدشين الامتحانات النهائية لكلية العلوم التطبيقية للعام الجامعي 2022-2021 بمحافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم الأربعاء ، الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2022 – 2021 بكلية العلوم التطبيقية بمدينة الغيضة، برفقة مدير عام التعليم الفني والمهني الدكتور محمد شليان ، وعميد الكلية الدكتور محمد أحمد المجيبي ، ونائب العميد الدكتور سعيد القميري، والأمين العام للكلية الأستاذ عبدالله سويلم ، ونائب العميد للشؤون الاكاديمية ناصر باكريت ، ورؤساء أقسام الكلية ، وأعضاء هيئة التدريس.

وخلال التدشين تفقد الأمين العام عدد من قاعات الامتحانات، مطلعا على سير العملية الامتحانية والأجواء التي يؤدي فيها الطلاب والطالبات امتحاناتهم ، حاثا كافة الطلاب والطالبات على المثابرة لتحقيق أفضل النتائج ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح ، وتحقيق نتائج ايجابية ، ومواصلة مشوارهم العلمي الجامعي.

وخلال الزيارة بحث الأمين العام للمجلس المحلي مع عمادة الكلية أهم الاحتياجات والصعوبات ، مؤكدا أن السلطة المحلية تعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة للتعليم الجامعي لتسيير نشاط كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية.

وفي نفس السياق تفقد الأمين العام بن نيمر سير العمل في المشاريع التي يتم انشاؤها بالكلية ، مطلعا على حجم الانجاز في المشاريع ومؤكدا حرص واهتمام السلطة المحلية بقطاع التعليم.

النقرات 0

SHARE
Previous article بدء عملية السفلتة في إعادة تأهيل طريق حوف – صرفيت بمحافظة المهرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق