بدء عملية السفلتة في إعادة تأهيل طريق حوف – صرفيت بمحافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

بدأت أعمال السفلتة في مشروع إعادة تاهيل وصيانة طريق وعقبة حوف – صرفيت شرقي محافطة المهرة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ شركة الرصيد للتجارة والمقاولات العامة وإشراف فرع مؤسسة الطرق والجسور ومكتب الأشغال العامة.

وتفقد مدير عام فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس عوض قويزان، اليوم الثلاثاء، بمعية مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد والمهندس منيف الزوملي، سير العمل في المشروع والاطلاع على مستوى التنفيذ وجودة الأعمال الفنية الجارية وفق المواصفات والمقاييس والجودة تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر.

وأوضح قويزان، بأن المشروع يجري تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية، ويتضمن سفلتة 10 كم وتجري عملية السفلتة على قدم وساق، بعد الانتهاء من إنشاء العبّارات الصندوقية بالتزامن مع أعمال الحماية لضمان تصريف مياه السيول أثناء مواسم الأمطار و العواصف المدارية.

ولفت إلى أن الطريق تضرر بشكل كبير جراء الأعاصير التي ضربت المحافطة خلال الفترة الماضية وأحدثت أضرارا بالغة بشبكة الطرقات وتسببت في انجراف أغلب الطبقة الإسفلتية في الطريق وتدمير قنوات تصريف المياه.

وأشار إلى أن المشروع يأتي في إطار تطوير البنية التحتية في مجال الطرقات وإصلاح المقاطع التي تعرضت للدمار جراء الأعاصير، مشيدا بالدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ومتابعته المستمرة لإنجاز الطريق الذي يخدم سكان مديرية حوف والمسافرين عبر منفذ صرفيت إلى سلطنة ودول الجوار، إضافة إلى أنه طريق اقتصادي حيوي.

النقرات 0

SHARE
Previous article: استلام مشروع تسوير مركز الإنزال السمكي، والبدء في المرحلة الثانية لاعادة تأهيل المركز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق