اخبار حضرموت - الكتيبة الخاصة بالمنطقة العسكرية الثانية تنظم دورة تدريبية حول لغة الجسد لمنتسبيها بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نظمت الكتيبة الخاصة بالمنطقة العسكرية الثانية، دورة تدريبية حول لغة الجسد، لمنتسبيها، وذلك بمعسكرها في مدينة المكلا.

حيث قدم الدورة المُدرب المتخصص في لغة الجسد وتحليل الوجوه، علي سعيد لحمدي، وشملت مجموعة من المحاور الرئيسية؛ منها التعريف بلغة الجسد، وما لها من أهمية، ودورها في كشف الجريمة، أو محاولات التهريب، أو حتى فهم طبيعة الأشخاص وسلوكهم.

كما تطرق كذلك لأساليب توظيف لغة الجسد في عكس صور جيدة لدى الأشخاص الآخرين خلال التعامل معهم، أثناء تأدية المهام والواجبات العسكرية، والمواقف التي تستلزم استخدام حركات وإيماءات معينة.

كذلك أعطى المدرب “لحمدي” جُملة من المهارات للمشاركين ليتم الاستفادة منها وتسخيرها لتحسين العمل أثناء الخدمة العسكرية.

وتأتي الدورة بتوجيه مباشر من قائد الكتيبة الخاصة، المقدم الركن عامر عبدالله بن حطيان، وضمن البرامج التدريبية للمرحلة التدريبية الثانية، من العام التدريبي الجاري.

حضر الدورة كلاً من؛ رئيس عمليات الكتيبة الخاصة الملازم أول محسن خالد لحمدي، وركن التدريب والتوجيه المعنوي الملازم أول مجاهد ناصر باسرور، وركن التسليح الملازم ثاني حسن بن سعيد، وقائد سرية الاحتياط وفصيلة الدبابات الملازم أول عبدالله أنور السعدي، وقائد السرية الثالثة مهام الملازم أول أحمد سالم العليي، وقائد سرية الحماية الملازم أول محمد احمد السعيدي.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق