اخبار حضرموت - الوكيل”عبدون”يفتتح المرحلة الثانية لمشروع الصحة المدرسية بالمحافظة بمحافظة #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية الأستاذ جمال سالم عبدون المرحلة الثانية لمشروع الصحة المدرسية بالمحافظة الذي يضم عددأً من الأقسام والعيادات التخصصية .

وعقب قص الشريط بمعية نائب المدير العام لمكتب الوزارة بالمحافظة الأستاذ صبري سالم بارمادة ورئيس الشعبة الإدارية والمالية الأستاذ أحمد محمد الشعيبي والمختصين في إدارة الصحة المدرسية طاف الوكيل عبدون على مختلف أقسام الإدارة والعيادات التخصصية كالتمريض والنساء والولادة والتغذية والأسنان والطب العام وطب الأسرة وغيرها من الأقسام .

معبرأً عن سعادته البالغة بأفتتاح هذا المنجز التربوي الصحي الفريد من نوعه على مستوى الوطن الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات القطاع التربوي والتعليمي في كل الرقعة الجغرافية الحضرمية .

وقال : إننا بأفتتاح هذا المشروع الحيوي كقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وصلنا إلى استكمال كل احتياجات ومتطلبات الصحة المدرسية في البنية التحتية وتوفير الكادر الطبي المتخصص والمؤهل في المركز وفروعهما في مديريتي وغيل باوزير ولذا يتطلب من الجميع مضاعفة الجهد والعمل بروح الفريق الواحد في تقديم الخدمة العلاجية والطبية المجانية لمنتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

شاكراً رعاية وعناية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن المستمرة للقطاع التربوي والتعليمي في شتى المجالات .

مباركاً للطاقم الإداري والطبي بالصحة المدرسية بالمحافظة تحقيق هذا المنجز ، وحاثا الجميع على الالتزام والانضباط وإظهار صورة جميلة في التعامل مع المرتادين والزوار .

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق