المهرة: إحالة 15 متهماً بوقائع تجارة مخدرات وإختطافات إلى النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أحال البحث الجنائي بمحافظة المهرة صباح اليوم الاثنين 15 متهماً بعد أن تم ضبطهم في وقائع مختلفة منها تجارة وترويج مواد مخدرة مختلفة ووقائع اختطاف وسرقة بالإكراه واغتصاب.

وقال مصدر أمني أنه تم إعداد محاضر جمع الاستدلالات ومحاضر الضبط تحت اشراف وكيل نيابه الغيضة الإبتدائية القاضي هاني صالح بلحاف.

وقال العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير عام الأمن والشرطة – مدير البحث الجنائي بالمهرة، بأن إدارة البحث الجنائي حريصة علي تطبيق القانون عند إجراءات الضبط من خلال اشراك النيابة العامة في عملية الضبط واشرافها على إجراءات محاضر جمع الاستدلالات حتي ينال المجرمون محاكمة عادلة جزاء ما أقترفوه من جرائم فضلا عن اتخاذ التدابير الاحترازية في حق المتهمين.

وأضاف رعفيت في تصريح للإعلام الأمني إن حملة مكافحة المخدرات في المحافظه تمضي قدماً في سبيل إجتثاث هذه الآفة والتي باتت تفتك بالشباب.

وقال رعفيت أن هناك عملية ممنهجة في إفساد الشباب وتفكيك النسيج الاجتماعي في المحافظة من خلال توزيع للمواد المخدرة للشباب والقاصرين بسعر رمزي.

وأختتم رعفيت تصريحه أن الأجهزة الأمنية لن تسمح لأي كائن من كان أن يعبث بأمن واستقرار المحافظة مهمها كلف ذلك من ثمن وسنقدم أرواحنا وكل مانملك في سبيل القضاء علي المخدرات سواء القادمة من البحر أو من البر.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق