لحح: قانونية انتقالي تبن تجري نزولاً ميدانياً لإدارة أمن الرباط والسجن المركزي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

بحضور واشراف رئيس تنفيذية انتقالي تبن بمحافظة لحج الاستاذ محمد سالم الوعل ، نفذت الإدارة القانونية لانتقالي المديرية اليوم الاثنين ٦ يونيو ٢٠٢٢م نزولا ميدانيا إلى إدارة أمن الرباط والسجن المركزي بمحافظة لحج .

والتقى المستشار القانوني جامع بوسلوم مدير الإدارة القانونية لانتقالي تبن أثناء الزيارة الذي شارك فيها مدير إدارة حقوق الإنسان بتنفيذية تبن شداد احمد حسن ونائب رئيس اللجنة الأمنية لانتقالي تبن خالد محمد علي صلاح.. العميد محمد الصامتي مدير مكتب مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة لحج وتم اللقاء والتباحث والتعاون مع إدارة الأمن وأجهزته الأمنية في مختلف الجوانب القانونية والحقوقية بما من شأنه ترسيخ القيم القانونية والحقوقية .

ورحب الصامتي بقيادة انتقالي تبن بهذا النزول الميداني ومعرفة وضعية السجناء وقضاياهم المختلفة وقانونية وضعهم .

بدوره قدم الوعل الشكر والتقدير لمدير مكتب مدير الأمن لتعاونه وتسهيل نزول قيادة انتقالي تبن.

بعد ذلك تم التوجه إلى السجن المركزي والتقى مدير قانونية تبن ومعه مدير حقوق الانسان تبن بالسجناء ومعرفة سبب احتجازهم والمدة القانونية في بقائهم. وأثناء الاستماع وجد أن في قضايا تتطلب سرعة البث فيها من قبل النيابة العامة للفصل في كل القضايا المرتبطة بالسجناء على ذمتها وتم مناقشة وضع السجن ومدى ملائمته للاحتجاز .

وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الضرورية للمحتجزين وأكد الوعل سوف يتم الجلوس مع نيابة تبن بشأن معالجة وضع السجناء.

النقرات 8


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق