اخبار حضرموت - الوكيل”عبدون” يهنئ القطاع التربوي والتعليمي والطلاب بنجاح سير اختبارات المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

هنأ الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل أول وزارة التربية – مدير مكتب تربية جميع منتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة بمناسبة نجاح سير العملية الاختبارية في عموم المراكز الاختبارية لمرحلة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021- 2022م.

معبرا عن ارتياحه العميق لكل الجهود التي بذلت من قبل الطواقم المشرفة ولجان المراقبة والضبط والخدمات والأمن والخدمات الصحية والطلاب والطالبات ،جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لسير أداء آخر اختبار للمرحلة الثانوية في مادة الأحياء للقسم العلمي بمركزي الخنساء للبنين والسعد العامرية للبنات بمديرية المكلا بمعية الأخ عبود عوض بن عبود الشيخ مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا .

موكدا أن لجان التصحيح تواصل عملها بكنترول حضرموت لاستكمال تصحيح دفاتر ما تبقى منها لجميع طلاب وطالبات المحافظات الشرقية .

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء اختبارات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي على مستوى ساحل حضرموت (9023) طالبا وطالبة، منهم (4014) بالقسم العلمي ،و (1815) من الذكور و(2199) من الإناث ، وفي القسم الأدبي (5009) طالبا وطالبة منهم (3142) من الذكور و(1867) من الإناث، موزعين على (135) مركزا اختباريا منها

(65) للقسم العلمي و(70 ) للقسم الأدبي موزعين على (620) قاعة اختبارية.

وبلغ عدد اللجان العامة التي تدير العملية الاختبارية (2500) كادر تربوي وهم رؤساء المراكز الاختبارية والوكلاء والمراقبين والملاحظين ولجان الضبط والتحكم وأعضاء اللجنة الإشرافية والحراسات الأمنية والخدمات المساعدة.

واختتم الوكيل كلمته بالجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها الراعي الأول للتعليم سيادة اللواء الركن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية التي أسهمت في إنجاح العملية الاختبارية وتحسين نوعية التعليم والتطور في شتى المجالات التربوية المختلفة البارزة للعيان في الميدان التربوي والتعليمي على مستوى مديريات المحافظة كافة.

النقرات 15


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق