اخبار عدن - رئاسة الانتقالي تطالب الحكومة بإجراء إصلاحات اقتصادية لإنعاش الوضع الاقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

وضعت هيئة رئاسة ، قائمة مطالب أمام الحكومة، بمقدمتها إجراء إصلاحات اقتصادية لإنعاش الوضع الاقتصادي وسرعة هيكلة إدارة البنك المركزي في العاصمة عدن، وهيئة مكافحة الفساد، والجهاز المركزي للرقابة، اعتمادا على مبدأ المناصفة.

وعبرت في اجتماع اليوم السبت عن رفضها القاطع لما وصفته بتحركات مريبة لإدارة البنك المركزي في الخارج المتماشية مع دعوات توحيد العملية المحلية مع مليشيات في ، والبنك المركزي بعدن.

ونبهت هيئة رئاسة المجلس، بمشاركة وزراء المجلس في الحكومة، إلى خطط مشبوهة لأطراف تسعى إلى تنفيذ أجندات خبيثة، محذرة من تداعيات تحركاتها.

وجددت مطالبتها للحكومة بتوريد الإيرادات النفطية إلى البنك المركزي في عدن، وإيجاد حلول سريعة لأزمة الكهرباء في العاصمة، والامتناع عن ثرف الأراضي في العاصمة عدن، ومحافظات ولحج، وأبين، والمهرة، وتفعيل لجنة حصر الأراضي.

وتسلمت الهيئة تقريرا عن واقع الاعلام الجنوبي من علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، تطرق إلى الإنجازات على الواقع ومواكبة الخطاب الإعلامي الجنوبي، للنجاحات السياسية للمجلس.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق