البحث الجنائي بمحافظة المهرة يضبط شخصاً ينتحل إسما لمؤسسة تنموية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تمكنت الأجهزةُ الأمنيةُ بمحافظة المهرة من ضبط شخص ينتحل صفة موظف بمؤسسة”فينا خير” للتنمية والأعمال الإنسانية وذلك عن طريق أخذ بطائق من المواطنين بإسم المؤسسة على أن يتم تسجليهم في مشاريع المؤسسة الإنسانية ومشاريع أخرى ليس لها أساسًا من الصحة ضمن أنشطة المؤسسة الرائدة مؤسسة “فينا خير”.

وأفاد مصدر أمني بأن رجال البحث تمكنوا من القبض على الجاني المدعوا.ص.ح.ا بعد تقديم الشكوى من القائمين على المؤسسة التي رفعوها بعد وصول عدة شكاوي من المواطنين إلى مكتب المؤسسة بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

وأضاف المصدر، أن الجاني يقوم بإنتحال الشخصيات الاعتبارية ومؤسسات منظمات المجتمع المدني، لافتاً إلى أنه تم تحرير محضر ضبط للمتهم حيث اعتراف الجاني بمجموعة عشرة أشخاص يعملون لديه في تسجيل وترتيب الكشوفات والبطائق وسيتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم.

من جهة أخرى، عبرت المديرة التنفيذية لمؤسسة”فينا خير” الأستاذة فاطمة خوار عن شكرها لرجال البحث الجنائي على جهودهم الكبيرة في البحث والتحري وسرعة التجاوب والإطاحة بكل من يحاول العبث بالممتلكات العامة والقيام بأعمال مخالفة لديننا الإسلامي والأخلاق المجتمعية، داعيةً جميع المواطنين إلى عدم التعامل مع أي شخص باسم المؤسسة خارج مقر المؤسسة الرئيسي بمدينة الغيضة أو فروعها في المديريات.

النقرات 5

SHARE
Previous articleتوقف الخط الدولي الرابط بين وعدن جراء تدفق السيول
Next articleالمهرة: شرطة مديرية شحن تضبط خلية تزور وثائق رسمية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق