اخبار عدن - اللواء”بن بريك” يترأس اجتماعاً للهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي واللجنة الإعلامية للجمعية الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس اجتماعاً للهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي واللجنة الإعلامية للدورة الخامسة للجمعية الوطنية، وذلك لمناقشة خطة العمل الإعلامية والتحضيرات لانعقاد الدورة الخامسة المزمع يومي الـ13 والـ14 من الشهر الجاري

وفي الاجتماع الذي ضم الأستاذ لطفي شطارة – عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية، والأستاذ علي الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، ورئيس اللجنة الإعلامية للدورة الخامسة للجمعية الوطنية الأستاذ حسام عاشور.

قدم اللواء بن بريك، شرحاً مفصلاً عن محددات الانعقاد الخامس للجمعية الوطنية التي تمت الدعوة لانعقادها بقرار أصدره الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس .

وأكد رئيس الجمعية، أن الانعقاد الخامس يأتي في ظل متغيرات ومستجدات كثيرة طرأت على الساحة الجنوبية، من أبرزها وما نتج عنها من مخرجات من بينها تشكيل مجلس قيادة رئاسي مؤقت يدير المرحلة الحالية.

وقال اللواء بن بريك: “أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والجهود والتقييم في داخل الجمعية وداخل هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بما يمكن من الدفع بكفاءات قادرة على العطاء”.

وأشاد اللواء بن بريك، بالجهود الإعلامية الكبيرة التي تقوم بها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وكذا وسائل الإعلام الرسمية والأهلية، وبالتنسيق بين الهيئة واللجنة الإعلامية للدورة الخامسة للجمعية الوطنية.

من جانبه أكد الأستاذ علي الكثيري، استعداد الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بكل قطاعاتها المشكلة على تغطية هذا الحدث العظيم ومواكبة كل التحضيرات وفعاليات الانعقاد وتسخير كل الإمكانيات والسبل المتاحة لإبرازه إعلاميا بالشكل الذي يليق بأهميته التي يكتسبها.

فيما استعرض رئيس اللجنة الإعلامية للدورة الخامسة للجمعية الوطنية الأستاذ، حسام عاشور التصورات والمحددات والتوجهات لخطة العمل الإعلامية للدورة والتنسيق المشترك بين اللجنة والهيئة الوطنية بقطاعاتها المختلفة، ووسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية من أجل التغطية الشاملة لكل الفعاليات والتحضيرات للانعقاد لهذا الحدث المهم الذي يأتي في ظل المنعطفات والمتغيرات السياسية الهامة.

كما استمع اللواء بن بريك خلال اللقاء من الحاضرين إلى عدد من المقترحات والأراء الهادفة إلى إبراز المضامين الرئيسية والمهمة للدورة الخامسة والأفكار المكملة والمساعدة لإنجاح خطة العمل الإعلامية.

حضر اللقاء الأستاذة نادرة عبدالقدوس نائب رئيس لجنة الإعلام بالجمعية الوطنية والدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل والدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث، والدكتور باسم منصور عضو الهيئة رئيس الدائرة الإعلامية وهدى الكازمي عضو الهيئة مدير مكتب الاعلام بالعاصمة عدن، وأحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية وعدد من أعضاء اللجنة الإعلامية للجمعية.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق