المهرة: اجتماع يناقش آلية سير الحملات الأمنية لمكافحة المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ترأس الوكيل الأول لمحافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري اليوم لقاء ضم رئيس جهاز الأمن السياسي العميد سعيد خليفة بلحاف ورئيس جهاز الأمن القومي العميد علي بن علي القميري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد عبدالله الكهالي ونائب مدير الأمن – مدير البحث الجنائي – العقيد الركن أحمد علي رعفيت ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان وذلك لمناقشة سير الحملات الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية والعسكرية في إطار مكافحة المخدرات.

وخلال اللقاء، أشار العميد الجعفري إلى أن السلطة المحلية ممثّلةً بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة تثمن الدور الكبير والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية المشاركة في مكافحة المخدرات، مشيراً إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة أوجه الدعم والتسهيلات الممكنة للأجهزة الأمنية للقضاء على هذه الآفة السامة.

وناقش اللقاء، سير الحملات الأمنية في العاصمة الغيضة وباقي المديريات، مؤكداً على استمراريتها، وعدم التهاون مع المروجين والمتعاطين للمواد المخدرة.

وأكد اللقاء، على ضرورة مشاركة المجتمع في عملية التوعية من مخاطر المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع في كل المديريات، وتوجيه وسائل الإعلام المختلفة وخطباء المساجد للمشاركة في التوعية.

وتم في اللقاء وضع آلية للعمل مع قوات خفر السواحل في مكافحة كافة أشكال التهريب في المياه الإقليمية لبلادنا، بالإضافة إلى الإعداد والتهيئة لعمل نزولات ميدانية لمنفذي شحن ونشطون لاستكمال القرارات المتعلقة بها ومتابعة تنفيذها.

النقرات 0

SHARE
Previous articleرئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي سفراء الاتحاد الاوروبي في

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق