اخبار عدن - رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي سفراء الاتحاد الاوروبي في #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اكد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التزام المجلس بخيار السلام العادل والشامل وفق مرجعيات حل الازمة اليمنية المتوافق عليها.

وقال الرئيس ان مجلس القيادة، اعلن منذ اليوم الاول انه مجلس سلام، لكنه في نفس الوقت مجلس عزم وقوة لردع اي تصعيد من جانب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

وكان الرئيس يتحدث في لقاء موسع مع سفراء الاتحاد الاوروبي لدى ، بحضور نواب رئيس المجلس ، والدكتور عبدالله العليمي، وعبدالرحمن المحرمي، وفرج البحسني.

واشار رئيس مجلس القيادة الى خروقات المليشيات الحوثية واستمرارها في عرقلة الجهود الاممية والدولية للمضي قدما في مسار السلام ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.

وقال ان المليشيا مازالت تغلق كافة الابواب امام جهود التهدئة، وترسل رسائل تحد في كل المناسبات، حتى من على طاولات المفاوضات، في اشارة الى حضور الوفد المفاوض في الاردن بالبزات العسكرية المنتحلة.

واعرب فخامة الرئيس عن امله من المجتمع الدولي، بممارسة مزيد الضغوط لدفع المليشيا الحوثية نحو التعاطي الجاد مع جهود السلام وتغليب مصلحة الشعب اليمني على نزواتها الضيقة.

وذكر الرئيس سفراء الاتحاد الاوروبي بالمبادرات المستمرة التي يقدمها المجلس والحكومة من اجل تخفيف المعاناة الانسانية في البلاد.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق