اخبار حضرموت - إدارة المرأة والطفل بانتقالي #حضرموت تنظم ندوة اعلان #عدن التاريخي ودور المرأة في هيئات المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) سامي باجامزة

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ندوة بعنوان إعلان التاريخي وتأسيس ودور المرأة في هيئات المجلس .

الندوة التي احتضنتها قاعة الشهداء بمقر المجلس بالمكلا صباح الخميس ١٩ مايو ٢٠٢٢ م حضرها الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت وعدد من رؤساء الإدارات بالهيئة التنفيذية للمحافظة والمديريات .

ورحب الاستاذ علي الهميمي بالحضور ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت مشيرا لدور المرأة في المجتمع وما تقدمه المرأة الجنوبية من تضحيات جسام.

وقدم الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة لشؤون تنسيقية الجامعات ورقة عن تمكين المرأة في قيادة الإدارات المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية ونجاحها في ذلك بشكل كبير.

تحدث في الندوة الاستاذ عمر عبدالله حمدون مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت عن التمكين السياسي للمرأة في سابقا في العديد من المناصب التي كانت حكرا على الرجل وما تقدمه النساء في قيادات المجلس من دور كبير .

وتطرق الاستاذ عمر علي بن خبران مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت في ورقته إلى مساهمة المرأة في إنجاح كل الفعاليات ودورها في النضال والكفاح .

وتحدث الاستاذة هدى مبارك مديرة إدارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف المكلا عن النضال السلمي للمرأة وظهورها اللافت منذ تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإعلان عدن التاريخي .

في غياب الأستاذة عطيات عبود باضاوي مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت بسبب خالتها حضر الندوة المقدم مهدي المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمكلا ومجموعة من أعضاء وعضوات المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديريات.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق