تنفيذية انتقالي المهرة تناقش المهام والتحضيرات لفعالية ذكرى إعلان فك الارتباط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في محافظة المهرة، اجتماعاً استثنائياً برئاسة الدكتور سالم علي القميري، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع الترتيبات والتحضير وتوزيع المهام العملية لاستقبال الحشد الجماهيري للفعالية الكبرى المزمع إقامتها يوم السبت القادم في مديرية الغيضة عاصمة المحافظة، بمناسبة الذكرى “28” لإعلان فك الارتباط “21 مايو”، والتي سوف تشارك فيها حشود جماهيرية من كافة مديريات المحافظة.

وأكدت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، على ضرورة مواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة بشكل خاص والجنوب عموما من خلال التكاتف والتلاحم، والتمسك بالثوابت الوطنية لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي المتمثل في فك الارتباط واستعادة الدولة.

واهابت الهيئة بكافة أحرار وحرائر المهرة في كافة مديرياتها، بالزحف والمشاركة في هذه الفعالية تأكيدا على التمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية، موضحةً ان التحضيرات للفعالية تسير وفق الخطط والبرامج المعدة لها.

هذا وجرى في الاجتماع تشكيل اللجان التحضيرية للفعالية المكونة من كل من اللجنة التنظيمية، واللجنة الإعلامية، ولجنة الحشد الجماهيري، واللجنة الأمنية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleقانونية انتقالي تبحث الاجراءات القانونية مع ادارة امن الحوطة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق