قانونية انتقالي لحج تبحث الاجراءات القانونية مع ادارة امن الحوطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

بحث لقاء مدير الادارة القانونية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج فوزي الحالمي اليوم مع ادارة امن مديرية الحوطة الاجراءات القانونية وتعزيز دور القانون في اداء الادارة لمهامها والوضع القانوني للمحتجزين.

واكد الحالمي في اللقاء الذي حضره مدير الادارة السياسية لانتقالي المحافظة حسين صالح ورئيس انتقالي مديرية الحوطة فارض عبدالحميد ومدير البحث بامن الحوطة الملازم علي الوكالة ان اللقاء يهدف الى التعرف على واقع العمل القانوني وطرق الالتزام في التعامل مع ملفات الموقوفين وتحويلها الى النيابة في المدة المحددة قانونيا.

مشيرا الى ضرورة تعزيز العمل الامني والقانوني بالشراكة بين ادارة امن مديرية الحوطة والادارة القانونية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج حاضرا ومستقبلا لما من شأنه تحقيق اعلى درجات تنفيذ القوانين خاصة مع انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات .

من جانبه اوضح مدير امن مديرية الحوطة الملازم عواد الشلن ان الادارة تعمل وفق الاطر القانونية في التعامل مع القضايا كافة اكانت مدنية او جنائية.

مؤكدا ان ادارة امن مديرية الحوطة تحقق انجازات امنية كبيرة على مختلف الاصعدة في ظل ضروف صعبة، وامكانيات محدودة بافتقارها لابسط الاحتياجات من بينها مايتعلق بمعاناة النزلاء مع الكهرباء في ظل ارتفاع حرارة الصيف والانقطاع الطويل للكهرباء.

وقد اطلع مدير الادارة القانونية بانتقالي لحج المحامي فوزي الحالمي ومدير الادارة السياسية الاستاذ حسين صالح ورئيس انتنصقالي نص الحوطة فارض عبدالحميد على اوضاع النزلاء في سجن الحوطة والتعرف على اهم احتياجاتهم في غرف الاحتجاز التي تفتقر لابسط المقومات الاساسية.

كما جرى الاطلاع على السجلات الخاصة بالنزلا والذي يصل عددهم 31 نزيل منهم 27 على ذمة المحاكم والنيابة و4 نزلا لم ينقلو بسبب عدم وجود سجن مركزي في المحافظة يستوعبهم.

النقرات 3


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق