لجنة التقييم تكشف عن اعتماد سلطة شبوة السابقة”253″مشروعا مخالفا للقانون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أطلع رئيس لجنة تقييم المشاريع بمحافظة شبوة المهندس حسن البرمة محافظ المحافظة عوض بن الوزير عن ما قامت به اللجنة حتى الآن من مهام وأنشطة في عملية تقييمها للمشاريع المستهدفة خلال السنوات الأخيرة بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله، حسب إعلام محافظ شبوة.
ونوه بأن اللجنة وجدت أن هناك مائتين وثلاثة وخمسين مشروعا متنوعا لم يتم إعتمادها وتنفيذها بحسب الإجراءات القانونية المتبعة في ظل نقصان الكثير من المعلومات عنها أو لم يتم العثور على الوثائق الخاصة بها وان حوالي 90% من هذه المشاريع لم تنفذ على الواقع بشكلها الصحيح وشهد بعضها تكرارا لعمليات الصرف المالي على بعض إجراءاتها هذا ناهيك عن عدم مرور هذه المشروعات عبر لجنة المناقصات والمزايدات الفرعية بالمحافظة.

وحسب مكتب الإعلام فقد وجه المحافظ بن الوزير أعضاء اللجنة بالنزول الميداني لكل المشاريع المستهدفة وإعداد تقييم دقيق وشامل عنها حتى يتسنى لقيادة المحافظة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن المخالفات والتجاوزات التي صاحبت إجراءاتها وعدم ظلم أحد من المنفذين لها.

يشار إلى أن هذه اللجنة قد تم تشكيلها من محافظ شبوة الحالى وذلك لتقييم المشاريع التي تم اعتمادها في عهد المحافظ السابق بن عديو الموالي لحزب (إخوان )، والذي جير السلطة لتنفيذ الأجندات الإخوانية وخدمتها.

النقرات 0

SHARE
Previous articleانتقالي لودر يطلع إلى تقرير دائرة الشباب والطلاب

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق