وزير الزراعة يلتقي لجنة التموين وضبط الأسعار في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم الأحد، بمعية وكيل محافظة سقطرى العميد ركن صالح علي سعد باللجنة المشكلة لتموين وضبط الاسعار، برئاسة وكيل المحافظة المهندس رائد الجريبي، وعضوية مدراء الامن والتجارة والجمارك وبحضور تجار المحافظة.

واستمع الوزير السقطري من اللجنة والتجار على سير الخطة التموينية لمواجهة فصل الخريف، الذي تتوقف فيه الملاحة البحرية لمدة أربعة أشهر، بسبب الرياح الموسمية التي يشهدها الارخبيل كل عام .

ونوه السقطري، إلى أهمية سرعة تنفيذ الخطة التموينية لتأمين متطلبات المحافظة من المواد الغدائية ، من أجل تجاوز أي اختناقات أو أزمات.

من جانبهم، أكد تجار المحافظة على الإيفاء بالتزاماتهم، وتنفيذ توجيهات اللجنة التموينية، برئاسة وكيل المحافظة المهندس رائد الجريبي، مشيدين بالحرص الكبير والجهود المبذولة من قيادة المحافظة والوزير السقطري للحفاظ على الاستقرار التمويني في أرخبيل سقطرى، وتذليل أي صعوبات تعيق تحقيق ذلك.

وتفقد الوزير السقطري، فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي ” كاك بنك ” في محافظة أرخبيل سقطرى، وبارك للإدارة الجديدة لفرع البنك، المتمثلة بالمهندس جلال عبدالرحمن، نيلهم الثقة.

واشار السقطري إلى إن بنك التسليف التعاوني الزراعي أحد أهم البنوك الحكومية الهامة، وأحد شركاء الوزراة، خاصة في القطاع الزراعي.

وشدد الوزير السقطري على سرعة استكمال اجرءات ربط فرع كاك بنك بأرخبيل سقطرى، بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة المؤقتة ، مؤكدا بإن الوزارة لن تألوا جهدا في سبيل تذليل كافة الصعاب التي يواجها الفرع، وتحقيق الربط.

حضر اللقاء، أمين عام مديرية حديبوه أ. عبدالعليم عبدالله، ومدير أمن المحافظة سابقا العميد أحمد عيسى، ومدير فرع البنك الأهلي في سقطرى أحمد حزوم.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق