اخبار حضرموت - “العطيشي والخلاقي” يتفقدا سير العمل فس إدارة الأحوال المدنية بمديرية غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

تفقد مدير عام مديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي، والقائم بأعمال نائب مدير الأمن والشرطة مديرية غيل باوزير النقيب ناصر عمر الخلاقي، صباح اليوم الاثنين الموافق ١٦ مايو ٢٠٢٢م، سير العمل في إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني، وكان في استقبالهم الملازم عبداللّٰه سالم باقديم مدير الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية.

وطافا العطيشي والخلاقي، في أقسام الفرع، وأطلعهما الملازم عبدالله باقديم، على سير العمل في استخراج الاستمارات لبطاقة الهوية والإجراءات المتخذة بشأنها، موضحًا ان الإدارة تواجه عدة صعوبات وضعف في الكادر والامكانيات، مبيناً أن الإدارة تعمل بجهد كبير وتذليل الصعاب خدمة للمواطنين.

وأشادا المدير العطيشي والنقيب الخلاقي، بمستوى الترتيبات والإجراءات التي ساعدت المواطنين في استخراج الاستمارات لبطاقة الهوية من قبل إدارة فرع الأحوال المدنية والسجل المدني، مشيدين بدعم اللواء الركن لإدارة الأحوال المدنية واستجابته في توفير كاميرا رقمية لتصوير المواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جنب إدارة الأحوال في مايصب مصلحة المجتمع بالمديرية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالتوقيع على اتفاقية تمديد الوديعة السعودية السابقة وتحويل الدفعة الأخيرة منها الى حساب البنك المركزي اليمني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق