شملت نادي ردفان الرياضي ومكتب الصحة.. زيارة الوزير “السقطري”لمديرية قلنسية بسقطرى تلقى ارتياح شعبي واسع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نفذ معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، صباح اليوم، زيارة خاصة إلى مديرية قلنسية في أرخبيل سقطرى، تلبية لدعوة مستشار الوزير، الشيخ ” يحي معاذ ” ، شيخ مديرية قلنسية وعبدالكوري، في سياق جولته التفقدية لعدد من مناطق ومنشآت المحافظة، التي لم تغيب عن اهتمامات ودعم الوزير السقطري.

ولاقت زيارة الوزير السقطري لمديرية قلنسية، ارتياح واسع، وحفاوة استقبال، من مستشار الوزير، ووكيل المحافظة المهندس رائد الجريبي، وعددا من مدراء عموم المديرية، والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية.

وعبر الوزير السقطري عن سعادته وتقديره لحفاوة الاستقبال، موجها الشكر والعرفان لمستشاره ومدراء العموم وكافة مشائخ وأعيان مديرية قلنسية وجميع شخصياتها الاجتماعية ومواطنيها، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر.

زيارة نادي ردفان الرياضي

هذا وزار الوزير السقطري مقر نادي ردفان الرياضي، أعرق الأندية الرياضية في أرخبيل سقطرى ، مهنيا ادارة ولاعبي النادي بمناسبة فوزهم بدوري “سباعية” كرة القدم، التي أقيمت في شهر رمضان المبارك، برعاية كريمة من مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية.

وأشاد السقطري بنادي ردفان الرياضي الثقافي وبأرشيف بطولاته ونجاحاته ، منوها بأهمية وريادة النادي الذي يعد أكبر وأعرق الأندية الرياضية في سقطرى، إذ يعود تاسيسه إلى العام 1967 ، وتمكن خلال مشواره الرياضي من حصد المركز الأول في اكثر من 27 بطولة رياضية، بالاضافة إلى نيله المركز الثاني في 17 بطولة.

يذكر أن بطولة “عيد الاستقلال الوطني” كانت أول بطولة أقيمت في أرخبيل سقطرى، بحضور وزير الخارجية لجمهورية الديمقراطي حينذاك ، المرحوم “محمد صالح مطيع” ، وكانت من نصيب نادي ردفان الرياضي، الذي جاء اسمه تيمنا بمدينة الثورة ردفان التي أنطلقت منها أول شرارة للكفاح المسلح الجنوبي.

زيارة مكتب الصحة وتكريم الوزير

كما نفذ الوزير السقطري والوفد المرافق معه، زيارة خاصة لمكتب الصحة والسكان في مديرية قلنسية، وكان في استقبالهم، مدير المكتب “عدنان محمد علي” .

وقامت إدارة مكتب الصحة في قلنسية، بتكريم معالي الوزير السقطري بشهادة تقديرية، نظير جهوده السخية التي ساهمت في نجاح المكتب، وذللت العديد من التحديات التي واجهها.

وثمن معالي الوزير السقطري هذه اللفتة الكريمة من مكتب الصحة في مديرية قلنسية، مبديا حرصه على مواصلة مساعيه لكل ما من شأنه المساهمة في دوران عجلة التنمية في قلنسية، وكافة مناطق ومديريات محافظة سقطرى.

رافق الوزير السقطري في زيارته، وكيل محافظة سقطرى العميد الركن صالح علي سعد السقطري، ومدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الدكسمي، ومدير مكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية فرع سقطرى أحمد علي ، وعدد من القيادات المحلية ومشائخ وأعيان المديرية.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق