مدير عام زنجبار يلتقي نائب مدير الأمن لاطلاعه عن حادثة قتل في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

التقى مدير عام مديرية زنجبار رئيس اللجنة الأمنية الشيخ حيدرة دحه الفضلي بنائب مدير أمن مديرية زنجبار العقيد الهارش أحمد علي المحثوثي واستمع منه لشرحاً مفصلاً عن الوضع الأمني بالمديرية ومنها حادثة القتل التي حصلت بمدينة زنجبار صباح اليوم اثر خلاف على أرضية.

وأوضح نائب مدير امن زنجبار ان ملابسات حادثة القتل كانت على اثر نزع على أرضية وقد تطور الأمر لقتل اخد طرفي النزاع وعلى اثر ذلك تحركت أجهزة الامن فور ابلاغها بوقوعالحادث.

وتبين مقتل المجني عليه (ن، ح) من قبل الجاني (ع، ح، م،غ).

حيث تمكنت أجهزة الامن بالمديرية بالتعاون مع قوات الحزام الامني قطاع زنجبار من متابعة الجاني الذي سلم نفسه لاجهزة الامن وتم وايداعه السجن المركزي حيث باشرت الأجهزة الامنية المختصة مهامها ومنها البحث الجنائي التحقيق في القضية وجمع الاستدلات لاحالتها للنيابة العامة.

كما اشار العقيد الهارش الى ان الاجهزة قامت بالتحفظ على احتياطياً على والد الجاني تجنباً ولوقوع اي تداعيات أخرى.

من جانبة عبر مدير عام المديرية زنجبار عن تقديره للجهود التي تبذلها ادارة امن زنجبار وبقية الاجهزة الامنية وتمكنها من سرعة متابعة القضية والعمل على ضبط الأمن والسكينة العامة للمواطن.

مؤكداً دعمه في انجاح مهام إدارة أمن المديرية وتذليل الصعاب حسب الامكانات المتاحة.

حضر الاجتماع الامين العام للمجلس المحلي زنجبار غسان شيخ فرج وقائد قطاع حرس المنشآت بقوات الحزام الامني بزنجبار النقيب وسيم احمد مزنة
وضابط البحث زنجبار ملازم عبدالله أحمد الداحوري.

من /خالد دهمس

النقرات 7


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق