تنفيذية انتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين (ردفان) بمحافظة لحج ، اليوم الخميس اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو برئاسة الأخ / محمود عبد الكريم رئيس الهيئة.

واستهلت الهيئة التنفيذية اجتماعها بالوقوف دقيقة حداد لقرائه الفاتحة على ارواحهم شهداء العملية الإرهابية التي استهدفت مقر الحزام الأمني بالضالع .

وعبرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها عن تهانيها ومباركتها للقيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، عضو المجلس الرئاسي، ولأعضاء رئاسة المجلس الانتقالي وقياداته ولعامة الشعب الجنوبي، بمناسبة الذكرى الخامسة لإعلان التاريخي ويوم التفويض الجنوبي 4 مايو 2017 م.

ووقف الاجتماع أمام جملة من المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي وكذا الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة كما اطلع على تقرير مقدم حول عمل صندوق النظافة في المديرية، وكذا الوقوف على شكاوي بعض المواطنين في الاحياء بعدم وصول المياه إلى حاراتهم.

كما وقفت الهيئة التنفيذية أمام الحملات الإعلامية التي تستهدف عمل المنظمات مؤكدة مواصلة العمل مع مندوبي المنظمات، لتحديد الاحتياجات الملحة لبعض المناطق، وكذا مراقبة وردع اي جهات تحاول استهداف عمل المنظمات الانسانية، والتصدي الاعلامي لمثل هذه الحملات .

وطالب الاجتماع اعضاء الهيئة التنفيذية إلى الاستشعار بالمسؤولية، والوقوف صفا واحدا لتفعيل العمل الميداني وفي جميع الاتجاهات الخدمية والسياسية والأمنية.

النقرات 1


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق