اخبار حضرموت - شرطة السير بمديرية غيل باوزير تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز ) خاص

برعاية السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير، اختتمت شرطة السير بمديرية غيل باوزير صباح اليوم، فعاليات أسبوع المرور العربي 2022م تحت شعار (مرور آمن ومتطور) بحضور مدير عام مديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي والملازم أول ناصر عمر الخلاقي القائم بأعمال مدير الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير، في قاعة جمعية التنمية الاجتماعية بالغيل.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، وكلمة المدير العام للمديرية الاستاذ سالم العطيشي، أشاد فيها بالجهود التي تبذلها شرطة السير رغم الإمكانيات، داعياً منظمات المجتمع المدني والنخب الاجتماعية والإعلامية بالتعاون وتقديم المساعدة لتطوير المرور وتوعية المجتمع.

وثمَّن الملازم أول ناصر الخلاقي دور المدير العام العطيشي ومدراء المكاتب التنفيذية على التنسيق المشترك الذي خدم الاجهزة الامنية في تسهيل عملها وتطبيق القانون وتنفيذ الحملات الأمنية.

من جانبه قال العقيد محمد يحيى الخلاقي مدير شرطة السير بمديرية غيل باوزير أن الفعالية تأتي لتسليط الضوء على الدور الذي تقوم به شرطة السير متطرقا إلى الصعوبات والمشكلات التي تواجه الفرع والامكانيات المتاحة لديهم، شاكراً السلطة المحلية المتمثلة بمديرها العطيشي على رعايته لفعاليات أسبوع المرور العربي 2022م في المديرية، وجمعية التنمية الاجتماعية بالغيل على تقديم الدعم و الاستضافة الفعالية، كما وجه شكره للملتقيات التطوعية بالمديرية.

وخلال الحفل تحدث مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية الأستاذ عبداللّٰه باضريس عن قيادة الأطفال للدراجات النارية والمخاطر التي تشكلها، محذرا أولياء الأمور من خطورتها ومايترتب عليها من حوادث مرورية وانحرافات.

وشهد الحفل مداخلات من الحاضرين تمحورت في أهمية رفد شرطة السير بالامكانيات والأفراد لتغطية أنحاء المديرية والقيام بدورها الكامل في تنظيم الطرقات وتنفيذ الحملات المرورية.

واختتم الحفل بتكريم الأفراد المتميزين من شرطة السير بالمديرية وبعض منظمات المجتمع المدني على تقديم الدعم والخدمات للمرور، والأعلامين على تغظيتهم للفعاليات ونشر المواد التوعوية المرورية.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق