اخبار حضرموت - التوجيه المعنوي بلواء الشرطة العسكرية يقوم بزيارات تفقدية ميدانية لبعض النقاط والمواقع التابعة للواء بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

بتوجيهات مباشرة من قائد لواء الشرطة العسكرية، بالمنطقة العسكرية الثانية، العميد سالم أحمد باسلوم، قام ركن التوجيه المعنوي باللواء، الملازم أول سرور عرفه باعامر، بزيارات تفقدية ميدانية، لبعض النقاط والمواقع العسكرية التابعة للواء في المكلا.

حيث زار الملازم أول “باعامر” ومرافقيه من طاقم التوجيه المعنوي باللواء، نقطة أمبيخة، ونقطة الخربة، وموقع حماية هيئة مستشفى إبن سيناء العام.

مبادلاً تهاني عيد الفطر المبارك مع الجنود المرابطين بالنقاط والمواقع العسكرية، ومقدماً لهم بعض الإرشادات الخاصة بالتعامل المباشر مع المواطنين من خلال مواقعهم، ووسائل تقديم ما يلزم لهم من المساعدة عند الحاجة.

كما أوضح لهم كذلك الأهمية الاستراتيجية للنقاط والمواقع العسكرية التي يرابطون فيها، وما يعنيه للمواطنين وجود نقاط عسكرية بهذه الأماكن، وما الممكن تقديمه لهم من حماية ومساعدة ومساندة وتأمين عبر هذه المواقع.

كذلك تطرق الملازم أول “باعامر” لموضوع العقيدة العسكرية عند قوات ، ومكانة العالية في نفوس منتسبيها، فحضرموت أولاً.

داعياً للتمسك والإرتقاء بالعقيدة العسكرية، والتحلي بالروح الوطنية، والأخلاق العسكرية القويمة، التي تتسم بالقوة والأمانة والإخلاص.

النقرات 5


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق