اخبار حضرموت - وفد أجنبي رفيع من برنامج الأغذية العالمي يتفقد سير برنامج النقد مقابل الأصول والتدريب بمديرية ساه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه ( المندب نيوز ) خاص

تفقد وفد أجنبي رفيع المستوى من برنامج الأغذية العالمي WFP ضم السيدة موتينتا تشيموكا مدير برنامج الأغذية العالمي مكتب والسيدة ماريا ديسوجو مدير برنامج الأغذية العالمي مكتب ، سير العمل في برنامج النقد مقابل الأصول والتدريب بمديرية ساه.

واطلع الوفد بمعية مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري على سير عمل مشروع المساعدات الغذائية مقابل تأهيل الأصول والتدريب الذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية FMF في مرحلته الثانية.

وأشاد الشيخ بن عبودان بالمشاريع التي نفذتها المؤسسة الطبية الميدانية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي والتي شملت تأهيل عدد من الأصول مثل رصف عقبة طاران وترميم عدد من قنوات الري وإزالة الأشجار الضارة وتأهيل عيون الماء وترميم أسقف المدارس ورصف مجاري السيول.

وأكد مدير عام ساه بأن قيادة السلطة المحلية ستعمل على تذليل كافة الصعاب والعراقيل لضمان إستمرارية عمل المنظمة والمشاريع، التي ترفد جهود السلطة في تحقيق تنمية مستدامة للمديرية .

بدوره عبر الوفد عن سعادته الغامرة بما تحقق من مشاريع ملموسة ساهمت في مساعدة الأسر المحتاجة وتنمية المجتمع وتأهيل عدد من الأصول المهمة في المديرية.

رافق الوفد الأستاذ عبدالرحمن باسلامة مساعد أول برنامج الأغذية العالمي مكتب والأستاذ حمزة عبدالجبار مساعد رقابة وتقييم مكتب عدن والمهندس سعيد الصويل ضابط المشروع بالمؤسسة الطبية الميدانية FMF .

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق