اخبار عدن - اللواء الأول دعم وإسناد يتسلّم مهام النقاط الأمنية في عدد من مديريات العاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) المركز الإعلامي

تسلّم اللواء الاول دعم وإسناد صباح اليوم الثلاثاء مهام النقاط الامنية في مديريتي المنصورة والبريقه بالعاصمة عدن وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية أحمد حامد لملس وقائد قوات الأحزمة الأمنية العميد محسن عبدالله الوالي وأركانه قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي.

ونشر اللواء وحدات من قواته في النقاط الأمنية بمداخل ومخارج البريقه وبئر أحمد والمنصورة، وذلك لسد مواقع قوات الحزام الأمني الذي سيدخل أفراده بدورة تأهيلية ضمن الخطة تطوير المنظومة الأمنية.

وقال اللواء علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية العليا أن بدء عملية أنتشار اليوم تأتي ضمن خطة معدة لتأهيل أفراد النقاط في قطاعات الحزام الأمني وإعادة انتشارهم بعد الإنتهاء من دورتهم الأمنية.

وأكد العولقي ان اللجنة الأمنية العليا واللجنة الأمنية للعاصمة عدن تشرفان على عملية تسلّيم مهام النقاط لوحدات من اللواء الاول دعم وإسناد وقوات العاصفة في كافة مديريات العاصمة.

بدوره حثّ العميد نصر عاطف اليافعي قائد اللواء الاول دعم وإسناد الأفراد على حسن التعامل مع المواطنين والشعور بالمسؤولية تجاههم والأنتصار لهم والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان العاصمة عدن.

وأكد عاطف على تواصل حملة مكافحة ظاهرة الدراجات والمركبات غير المرقمة والسلاح غير المرخص، مشيراً إلى تعزيز حالة الامن والأمان والاستقرار في العاصمة عدن.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - اللواء الأول دعم وإسناد يتسلّم مهام النقاط الأمنية في عدد من مديريات العاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق