اخبار عدن - “سوقي”تناقش مع نائب منسق قسم الحماية في منظمة الصليب الأحمر القضايا المعنية بالسجناء وآلية التعامل معهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

التقت المحامية نيران سوقي، نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة اليوم الثلاثاء، في مكتبها بمقر الجمعية بالسيدة أجنيشكا كوركيفيتس، نائب منسق قسم الحماية في منظمة الصليب الأحمر.

وفي اللقاء، اطّلعت سوقي، من السيدة أجنيشكا على نتائج نزولها الميداني إلى سجني المنصورة وبئر أحمد، وما قدمته منظمة الصليب الأحمر من معونات مادية تمثلت بتوزيع الملابس على السجناء وبعض أدوات التنظيف، كما ناقشت معها بعض القضايا المعنية بالسجناء والأسباب التي أدت إلى سجنهم، وكيفية التعامل معهم داخل السجون. 

وحول موضوع المعتقلين في سجون سلمت المحامية نيران، للسيدة أجنيشكا، كشف بأسماء المعتقلين في سجون المليشيات الإخوانية، والذي أيضا عددا من الشكاوي المقدمة من أهالي المعتقلين  الذين لم يتم الإفراج عنهم حتى اللحظة، مع بقائهم دون أي تهم أو قضايا أمنية.

من جانبها أبدت السيدة أجنيشكا، استعداد المنظمة للتواصل مع الجهات المعنية وكذا مع أهالي المعتقلين لمعرفة أماكن تواجد أبناءهم والسماح لهم في الالتقاء بهم، وذلك حسب ما يتعامل به القانون الإنساني الدولي.

وفي ختام اللقاء، شكرت سوقي، السيدة أجنيشكا على دعمهم وتواصلهم المستمر وجهودهم في العمل والتنسيق المشترك فيما بين ومنظمة الصليب الأحمر.

حضر اللقاء، أحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - “سوقي”تناقش مع نائب منسق قسم الحماية في منظمة الصليب الأحمر القضايا المعنية بالسجناء وآلية التعامل معهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق