انتقالي لحج يقيم حفلا فنيا وتكريميا بمناسبة يوم الطفل العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

أقامت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الثلاثاء، حفلا فنيا وتكريميا بمناسبة .

وألقى المحامي رمزي الشعيبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج كلمة حيّ في مستهلها أطفال لحج بمناسبة العالمي وقال :” نقف معكم في هذا اليوم الاستثناء والحدث الهام، لنشارككم احتفالكم بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وهو أقل ما يمكن أن نقوم به تجاه أطفالنا وفلذات اكبادنا لنعيش معهم اجواء فرائحية احتفاء بيومهم العالمي”.

وأكد الشعيبي :”إن اليوم العالمي للطفل يعد من أهم الأيام العالمية التي جاءت بناءً على توصية شديدة من الجمعية العامة للأمم المتحدة تحديدًا في العام 1954م، والتي جاء فحواها على اقتراح إقامة يوم للتآخي والتآلف بين الأطفال في جميع دول العالم، ففي هذا اليوم أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن ينصت العالم إلى أفكار ومطالب الاطفال. 

وأشار الشعيبي إلى أن المجلس الانتقالي، الذي يحمل على عاتقه تطلعات وأهداف شعبنا الجنوبي في استعادة وبناء دولة الفيدرالية المستقلة دولة النظام والقانون، جعل ضمن أولوياته الاهتمام بالطفل وضمان حياة حرة وكريمة لأجيالنا وأطفالنا تصان فيها حقوقهم الكاملة.

كما ألقت مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج أروى المقطري، كلمة حيّت في مستهلها جميع الحاضرين من القيادات والشخصيات السياسية والاجتماعية والحضور المشرف للقطاع النسائي مؤكدة بأن هذا الاحتفال ما هو إلا تعبيرا بسيطا لمشاركة إدارة المرأة والطفل للأطفال احتفالهم بيومهم العالمي.

وألقيت في الحفل الذي أقيم برعاية القيادة المحلية لانتقالي لحج العديد من الكلمات والقصائد الشعرية، والوصلات الغنائية، والرقصات الشعبية  التي قدمتها زهرات روضة الشروق بحوطة لحج.

وفي نهاية الحفل قام رئيس تنفيذية انتقالي لحج بتكريم المايسترو أحمد مدرب الأطفال، ومديرة روضة الشروق وكذلك مشرفة الروضة ريما سليمان وعدد من الأطفال .

النقرات 12

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يقيم حفلا فنيا وتكريميا بمناسبة يوم الطفل العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق