اخبار حضرموت - مدير التوجيه المعنوي ينفي شائعات خطف ألاطفال في محافظة #حضرموت الساحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

نفى مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل   ! الشائعات التي تتردد مؤخرا في مدينة المكلا ، حول اختطاف ألاطفال من قبل مجهولين .

وأكد مدير التوجيه المعنوي ، في تصريح له، أن الأجهزة الأمنية لم تسجل وقوع أي حادثة اختطاف .

كما أوضح أن ‘مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة تتابع بشكل حثيث لهذا الموضوع بعد انتشار مثل هذه الشائعات، حيث اتضح بعد البحث الدقيق والذي استمر لفترة من الزمن عدم صحتها مطلقا، وقد رددها بعض المواطنين من منطلق خوفهم وحرصهم على أطفالهم ‘.

وأهاب مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت بالمواطنين عدم الالتفاف لهذه الشائعات أو ترديدها ، خاصة وأن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها على أكمل وجه ، حيث تشهد المحافظة حالة من الأمن والاستقرار ، وستواصل الأجهزة متابعتها لهذه القضية حتى يتم معرفة مصدر الشائعات ، كما نوه عند حدوث مثل هذا الجرائم لا سمح الله على المواطن سرعه  الاتصال برقم العمليات المجاني 199 لسرعة التحرك والقبض على هذه العصابات التي تقلق أمن وسلامة المواطن ..

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمكلا: تدشين برنامج”تقنيات الإنقاذ والإسعافات الأولية” للجان المجتمعية والدفاع المدني والفرق التطوعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير التوجيه المعنوي ينفي شائعات خطف ألاطفال في محافظة #حضرموت الساحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق