الانتقالي الجنوبي يحقق انتصارات جديدة عبر قواته بالساحل الغربي “العمالقة الجنوبية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقرير (المندب نيوز) خاص

يثبت المجلس الانتقالي يوما بعد اخر انه قوة ضاربة والطرف الوحيد الموازي لمليشيات المدعومة ايرانيا والقادر على الحاق الهزيمة بها.

ووسط خيانات مستمرة من جماعة الاخوان وجيش المسمى جيش وطني. تثبت قوات باشراف الانتقالي في الساحل وبدعم العربي انها قادرة على الحاق الهزائم بايران ومليشياتها وتحقيق الانتصارات للتحالف العربي بقيادة السعودية.

وتشكل قوات الانتقالي قوة كبيرة تثبت ولائها للتحالف العربي يوما بعد اخر. باعتبار الهدف الواحد والمصير الواحد الذي تنطلق منه قوات الجنوب والانتقالي وتقدم لاجل تلك الانتصارات تضحيات كبيرة.

من جانب اخر تؤكد قوات العمالقة الجنوبية التي تدافع عن ارض الجنوب  وتمنع مليشيات ايران الحوثية من الوصول الى سواحل تطل على البحر الاحمر وخاصة السواحل الحدودية للجنوب وباب المندب الجنوبي الذي يعتبر مرتكز الامن القومي الخليجي والعربي والاقليمي والدولي.

وتعد القوات الجنوبية بمختلف تشكيلاتها المقاتلة الباسلة باشراف وقيادة المجلس الانتقالي هي صمام امان الامن الخليجي والعربي ومصدر الانتصارات للتحالف العربي في الساحل الغربي الى جانب بعض التشكيلات الامنية المحدودة التابعة لقوى وتكوينات يمنية شمالية.

واكدت قوات العمالقة الجنوبية انها لن تتهاون في مواجهة اي تهديد ايراني حوثي يستهدف باب المندب وسواحل البحر الاحمر. وانها ستكون القوة الضاربة التي تكسر اي تهديد ايراني ويمني شمالي حوثي او اخواني في الساحل الغربي.

وتعتبر اي تهديدات ايرانية ويمنية شمالية بقيادة مليشيا الحوثي هي تهديدات تمس الجنوب وشعبه وارضه ومستقبل دولته المنشود استعادة استقلالها بكافة حدودها حتى العام 1990. ولن تسمح قوات الجنوب بمختلف تشكيلاتها وفي مقدمتها العمالقة المساس بامن واستقرار الجنوب وسواحله او تهديد الامن القومي الخليجي والعربي.

وحققت قوات العمالقة الجنوبية بدعم التحالف العربي واشراف الانتقالي الجنوبي تقدما كبيرا في عمق محافظة بعد سنوات من توقف القتال. وذلك ردا على الاستفزازات الحوثية والايرانية في الساحل الغربي ومحاولات تلك المليشيات التقدم باتجاه مواقع اليمنية الشمالية وقوات العمالقة الجنوبية.

سيطر اللواء الثالث عمالقة جنوبي بقيادة العميد أبو حرب الغزالي على مواقع استراتيجية في مديرية جبل رأس بمحافظة الحديدة.

وقال قائد اللواء الثالث عمالقة العميد أبو حرب الغزالي، أنه بفضل من الله وقيادتنا تمكنا من السيطرة على مواقع استراتيجة وتباب هامة في جبل رأس بعد معارك عنيفة خاضتها قوات اللواء الثالث عمالقة والقوات المشتركة.

وأضاف، أن مليشيات الحوثي شردت وسقط عددا من عناصرها وجرح أخرين وتكبدت خسائر فادحة، وتم إغتنام الكثير من عتادهم العسكرية.

وشكر قيادة التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وكل من شارك من التحالف العربي اخواننا في الدين والأرض والعرض، ونرفع تحياتنا الحارة لقيادتنا الرشيدة ممثلة بالقيادة السياسية اللواء عيدروس الزُبيدي وقائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي حفظهما الله ورعاهما وكل القيادات الوطنية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي الجنوبي يحقق انتصارات جديدة عبر قواته بالساحل الغربي “العمالقة الجنوبية” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق