اخبار عدن - الوزير”باعبود”يبحث مع السفير الفرنسي تفعيل التعاون والشراكة بالمجال النفطي والغاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

بحث وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود، اليومً بالعاصمة عدن ، مع السفير الفرنسي لدى بلادنا جان ماري صفا، تفعيل التعاون والشراكة في المجال النفطي والغازي.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير تواجده بالعاصمة عدن وبالغ شكره للحكومة الفرنسية على دعمها لليمن، معربا عن متانة العلاقات اليمنية الفريسة ، وأوجه التعاون في مختلف المجالات خاصة مجالات النفط والغاز .

وتطرق الوزير باعبود، إلى شرح حول الصعوبات والمعوقات التي تواجه الحكومة في المرحلة الحالية، وأهمها الجانب الاقتصادي الذي يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي في مساندة ودعم الحكومة في كافة المجالات.

وأوضح أن الحكومة ستضع ضمن أولوياتها تحسين الجانب الاقتصادي والخدمي الذي يشكل العامل الأهم في عملية الاستقرار، والذي يتطلب توفير الإيرادات من كافة قطاعات الدولة الإيرادية وأهمها القطاع النفطي والغازي

وأكد أن القيادة السياسية حريصة كل الحرص على بذل كافة الجهود لتفعيل عمل المؤسسات الحكومية وتقديم كل الخدمات للمواطنين في كافة محافظات الجمهورية، وهذا ما ستعمل عليه الحكومة في المرحلة القادمة.

من جانبه اكد السفير الفرنسي جان ماري صفا،سعادته بزيارة العاصمة عدن ،مؤكدا حرص فرنسا على دعم الحكومة ورغبتها في بقاء الشركات النفطية بالاستثمار في ، مؤكداً دعم بلاده للحكومة الشرعية والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية وأولها وزارة النفط لضمان تفعيل الشراكة والتنسيق بين الجانبين.

حضر اللقاء د. احمد حسن عبدالله مستشار وزير النقط لشؤون التكرير، والاخ حسن علوي الجنيد مدير عام مكتب الوزير.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الوزير”باعبود”يبحث مع السفير الفرنسي تفعيل التعاون والشراكة بالمجال النفطي والغاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق