اخبار عدن - مدير عام البريقة يشيد بجهود عمال التشجير في الحفاظ على تحسين مظهر المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تفقد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن، فهمان حسن عطيري، أعمال تشذيب الأشجار في عدد من شوارع المديرية، والذي ينفذها الإدارة العامة للحدائق والتشجير بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

واستمع عطيري من مدير المنطقة الثانية بالإدارة العامة للحدائق والتشجير، رامي جلال محجوب، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال، والتي تتضمن قص وتشكيل الأشجار في الشوارع العامة بالمديرية، بالإضافة إلى رفع المخلفات وتنظيف أحواض التشجير غير المزروعة تمهيداً لغرس عدد من الشتلات فيها.

وخلال زيارته التفقدية، أشاد مدير عام البريقة، فهمان عطيري، بالجهود الذي يبذلها عمال التشجير في الحفاظ على تحسين مظهر المديرية وتزيين شوارعها بما يظهرها بمنظرها الجمالي اللائق.

ودعا مدير البريقة عطيري، المواطنين إلى الإهتمام بمديريتهم من حيث النظافة والتحسين وإظهارها بالمنظر الجميل التي تتميز بها البريقة كمديرية سياحية على مستوى المحافظة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمحافظ”البحسني”والسيد “فرانسس” يزوران ديوان المحافظة وتلفزيون والمسرح الوطني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مدير عام البريقة يشيد بجهود عمال التشجير في الحفاظ على تحسين مظهر المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق