اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط مطلوبا متهما بالإعتداء على منازل في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مطلوب أمنياً في احد النقاط الأمنية بمحافظة ، على ذمة قضية تفجير قنابل وإطلاق النار على احد المنازل في محافظة .

وأوضح مصدر أمني مسؤول لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ضبط المطلوب (م.ن.أ ) جاء بعد أن تلقت عمليات القيادة والسيطرة في وزارة الداخلية برقية من شرطة محافظة تعز للقبض عليه كونه متهم بواقعة تفجير قنابل وإطلاق النار على منزل أحد موظفي السلطة المحلية بمحافظة تعز مطلع الشهر الجاري ، لافتاً إلى أنه على ضوء ذلك قامت إدارة القيادة والسيطرة بالوزارة بالتعميم على المطلوب والمتابعة والبحث حتى تم ضبط المتهم في أمن وشرطة ساحل حضرموت.

وأكد المصدر، إن الأجهزة الأمنية قامت بكافة الإجراءات القانونية والتحفظ على الجاني للتحقيق معه وإستكمال ملف القضية وإحالته للقضاء، منوهاً باليقظة والحس الأمني والمتابعة لإدارة القيادة والسيطرة بالوزارة وللأجهزة والنقاط الأمنية بأن وشرطة ساحل حضرموت التي ساعدت في ضبط المطلوب.

النقرات 0

SHARE
Previous articleخلال لقائه بسفير مملكة النرويج .. الرئيس “الزبيدي” يؤكد على دور المجلس الانتقالي في تأمين خطوط الملاحة الدولية في باب المندب وخليج

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط مطلوبا متهما بالإعتداء على منازل في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق