مدير شرطة سقطرى يطلع على احتياجات واوضاع المساجين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

اطلع مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد ركن علي محمد سعد الدكسمي ، ومعه نائبه العقيد عبدالله سليمان العجمي ومدير قسم السجون في شرطة المحافظة على فرع مصلحة السجون في قيادة الشرطة .

واستمع العميد الدكسمي ،من مدير قسم فرع السجون في شرطة المحافظة والموظفين فيه على سير العمل والمعوقات التي تواجههم وسبل تحسين مستوى الأداء في قسم السجون وتلمس أوضاع السجناء.

كما استمع العميد الدكسمي إلى عدد من السجناء والمشاكل التي يعانونها وأهم الإحتياجات التي تنقصهم، مؤكدا لهم بأنه سيتم تحسين أوضاعهم وأنه تم مخاطبة الإدارة المحلية على ضرورة الإهتمام بنزلاء السجن وتوفير التغذية المناسبة لهم وتخفيف معاناتهم.

وأكد العميد الدكسمي على التعاون المشترك بين الإدارة المحلية لقيادة بالمحافظة ومصلحة السجون في تحسين الأوضاع الصحية إلى جانب توفير الفرش و البطانيات و التغذيه للسجناء في قيادة الشرطة فضلاً عن التأهيل والتدريب للكادر العامل في مصلحة السجون.

ووجه الدكسمي مدير قسم السجون بسرعة توفير الاحتياجات الضرورية والتنسيق مع الإدارة المحلية لتوفير كافة المتطلبات و الإحتياجات اللازمة للمساجين.

كما طالب الإدارة المحلية السلطة القضائية بضرورة العمل على سرعة البت في قضايا المساجين والذي مضى على بعضهم سنوات دون أن يتم البت في قضاياهم .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير شرطة سقطرى يطلع على احتياجات واوضاع المساجين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق