اجتماع يناقش إيجاد بدائل جديدة لآلية توزيع الغاز المنزلي بمحافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الاستاذ سالم عبدالله نيمر صباح اليوم اجتماعاً للجنة توزيع الغاز لمناقشة ايجاد بدائل جديدة لآلية توزيع الغاز المنزلي في مديريات المحافظة .

وخلال اللقاء أشار بن نيمر إلى أن الأوضاع الراهنة في البلاد أدت إلى وجود أزمة حادة في الغاز المنزلي ، لافتاً إلى وجود انفراج نسبي في الأزمة بعد عمليات الصيانة التي شهدتها محطة صافر المركزية .

من جانبه أوضح وكيل المحافظة الاستاذ حسين المسعدي رئيس لجنة متابعة الغاز أن هناك التزام من قبل شركة الغاز بصافر باستمرار حصة المحافظة من الغاز لافتاً إلى أن اللجنة أرسلت رسالة إلى قيادة شركة الغاز بصافر لزيادة حصة المحافظة من مخصص الغاز .

وناقش اللقاء جملة من الصعوبات والاشكاليات التي رافقت آلية التوزيع السابقة ومعالجتها وايجاد آليات جديدة لتوزيع الغاز في مختلف المديريات لتجاوز كل هذه السلبيات ، مؤكداً على ضرورة زيادة مخصص المحافظة من الغاز كحل نهائي للأزمة .

حضر اللقاء مستشاري المحافظ الاستاذ صبري محمد كلشات والاستاذ سعد محمد بن دعنان ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ عبدالله خودم مغفيق ومدير عام مكتب النفط ممثل شركة الغاز الاستاذ سعيد بن مزروع ومدير عام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعدان ووكلاء المحطات بالمحافظة .

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع يناقش إيجاد بدائل جديدة لآلية توزيع الغاز المنزلي بمحافظة المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق