المهرة: لقاء يناقش آلية تنظيم النقل البري في مديرية الغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

عقد بمدينة الغيضة اجتماع برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر وذلك لمناقشة وايجاد آلية لتنظيم النقل البري بمديرية الغيضة .

وفي اللقاء أشار بن نيمر إلى ضرورة تنظيم النقل الداخلي الذي يربط المناطق ببعضها وتسهيل حركة تنقلات المواطنين ، مشدداً على ضرورة تكامل العمل بين كافة الجهات ذات العلاقة بحركة السير والنقل .

وناقش اللقاء جملة من الصعوبات التي تواجه حركة النقل داخل مدينة الغيضة ووضع المعالجات الممكنة لتنظيم مواقف السيارات وأماكن الفرزات وخطوط النقل ووضع آلية عمل مشتركة بين كافة الجهات ذات العلاقة لتنظيم حركة النقل لحل كاقة الاشكاليات في إطار الامكانيات المتاحة .

وفي اللقاء قدم الدكتور محمد الوقيدي رؤية وتصور لحل مشكلات النقل والفرزات بالمحافظة مستقبلاً ، موضحا كافة تفاصيل الرؤية التي ستعمل على تنظيم حركة النقل والمواصلات في المحافظة بشكل آمن وسلس .

وتم في اللقاء تشكيل لجنة مصغرة تعمل على ايجاد آلية معينة تحدد كافة المسارات وأماكن الفزرات ومواقف السيارات وكافة المتطلبات الأخرى خلال أسبوع ورفعها للسلطة المحلية .

حضر اللقاء مدير عام مكتب النقل بالمحافظة الأستاذ محمد صالح مغفيق ومدير عام الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الأستاذ رامي رعفيت ونائب مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم محمد البيض ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعدان ومدير شرطة السير بالمديرية ملازم ثاني حسين المراني ومدير النقل بالمديرية الأستاذ عبدالفتاح اليافعي .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة: لقاء يناقش آلية تنظيم النقل البري في مديرية الغيضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق