اخبار حضرموت - المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير يعقد دورته الاعتيادية الثامنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير دورته الاعتيادية الثامنة برئاسة المدير العام للمديرية الأخ سالم عبدالله العطيشي باوزير .

وخلال هذه الدورة تم مناقشة جملة من المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال، وكان أبرزها استعراض المحضر السابق إلى جانب تقرير عن مكتب التربية بالمديرية وآخر عن محو الأمية .

وخلال الدورة، أطلع المدير العام للمديرية مدراء فروع مكاتب الوزارات ما تمخض عن الاجتماع الاستثنائي مع اللواء الركن محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية وما المخاطر التي تحاك ضد المحافظة،مضيفا انه لابد من رص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد وأن تكون حضرموت فوق كل اعتبار .

وشدد المدير العام للمديرية على مدراء المرافق مضاعفة الجهود وتظافرها والعمل بروح الفريق الواحد من أجل مصلحة المديرية ، مثمناً الجهود التي تبذل من قبل مكتب التربية بالمديرية في وضع الخطط والمتابعة والرقابة والتفتيش من أجل الرفع من مستوى التعليم.

هذا وخرجت الدورة بعدد من القرارات التي تسهم في تقييم وتطوير العمل وتحسين الأداء لخدمة الصالح العام.

وفي ختام الدورة ، رفع المدير العام للمديرية التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات المتفوقين في التحصيل العلمي ( 2020_2021 ) وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير يعقد دورته الاعتيادية الثامنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق