اخبار حضرموت - البنك المركزي يُنفذ عمليات تفتيش ميدانية على شركات ومنشآت الصرافة في سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

بتوجيهات من نائب محافظ البنك المركزي اليمني شكيب الحبيشي، وإستمراراً لحملته النوعية ، قام فريق تفتيش البنك المركزي من المركز الرئيسي في ، بالنزول الميداني على شركات ومنشآت الصرافة بمديرية سيئون، يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر 2021م، للتأكد من مدى التزامهم بالضوابط والقوانين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

حيث قابل فريق التفتيش برئاسة بسام حسن سعيد، نائب مدير فرع البنك المركزي في سيئون بخيت فرج الله ياقوت، ومحمد سالم جمعان مدير شؤون الموظفين، لتنسيق عمليات التفتيش بالمديرية وضبط التجاوزات، وتهدف هذه الحملة الميدانية لوقف الاختلالات وانعكاساتها السلبية على سوق صرف النقد وضبط المخالفين لتعليمات البنك المركزي.

كما ستشمل الحملة زيارة عدة محافظات للتأكد من مدى الالتزام بالضوابط والاشتراطات التي حددتها القوانين ذات الصلة وتعزيزاً لعملية التنمية المنشودة بوقف أي مضاربات بالعملة المحلية لضمان استقرار سعر الصرف.

تجدر الإشارة إلى قيام البنك المركزي بإيقاف نشاط أكثر من 80 شركة ومنشأة صرافة في عدن ومأرب غير ملتزمة بقانون أعمال الصرافة وتعليمات البنك المركزي بعد التفتيش والمراجعة الشاملة لكافة حساباتهم وأنشطتهم التي كشفت تجاوزاتهم، وحثهم على سرعة تصحيح أوضاعهم بالالتزام وتنفيذ القوانين.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالشرق الأوسط: موجة تعسف حوثية ضد القطاع الصحي في إب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - البنك المركزي يُنفذ عمليات تفتيش ميدانية على شركات ومنشآت الصرافة في سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق