اخبار حضرموت - حملة أمنية تتعقب مجهولي الهوية في مدينة الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نفذت الأجهزة الأمنية حملة أمنية  ميدانية  مشتركة  مع شرطة السير  في مديرية الشحر صباح أمس الاحد 2021/10/31م استهدفت الاشخاص مجهولي الهوية والمتسولين .

وتأتي هذه الحملة بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر العقيد / عوض بن عكاس العوبثاني لضبط الحالة الأمنية ومنع أي اختلالات أمنية تزعزع  الأمن  والاستقرار في المديرية .

وانتشر أفراد الأمن في شوارع المدينة وتم تفتيش السيارات والتأكد من هويات مرتاديها.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من الأشخاص مجهولي الهوية، وتم تحذيرهم بحمل ما يثبت هوياتهم كخطوة أولية على تتبعها بعد ذلك خطوات وإجراءات مشددة.

من جهته أكد مدير أمن الشحر/ العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ان هذه الحملات سوف تستمر بشكل دائم لشد الحالة الأمنية ومعرفة الداخلين والخارجين إلى المديرية.

كما دعا المواطنين إلى حمل بطائقهم أو ما يثبت هوياتهم الشخصية والإبلاغ المباشر عن الأشخاص مجهولي الهوية  أو المتشبه بهم إلى أقرب دورية أمنية  أو مركز شرطة  في المديرية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار ومنع أي اختلالات أمنية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleما وراء انسحاب القوات السعودية من عتق؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - حملة أمنية تتعقب مجهولي الهوية في مدينة الشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق