اخبار عدن - نشر قوات أمنية مدربة في مدخل #عدن الشرقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشنت قيادة الحزام الأمني بمحافظة ممثلة بالعميد “حسين السعيدي” قائد قوات الحزام العمل في نقطة “الرباط” احدى نقاط الطوق الأمني التابع لقوات الحزام بعد تلقى أفرادها عملية تأهيل وتدريب مكثفة هي الأولى منذو انضوائهم ضمن قوام قوات الحزام الأمني بالمحافظة.

وقامت قيادة ألحزام بتدشين العمل بنقطة “الرباط” إحدى نقاط الطوق الأمني بعد عملية تأهيل وتدريب لأفرادها تلقوا فيها تدريبات ميدانيه وعسكرية مكثفة إضافة إلى الحس الأمني وأساليب التعامل مع المواطن وطرق التفتيش وكذا كيفية التعامل مع المشتبهين داخل النقاط وطرق مواجهة العناصر الخطرة.

بدورة العميد “حسين السعيدي” قائد قوات الحزام ثمن الدور الكبير الذي يضطلع به افراد الطوق الأمني بنقطة الرباط وكل النقاط ودوروهم الكبير والمشهود في حفظ الأمن.

وأكد ان عملية إعادة التأهيل والتدريب لأفراد نقاط الطوق الأمني الأخرى سوف تستمر، داعيآ كل الأفراد إلى لاستفادة من هذه الدورات التأهيلية التي ترفع من أداء وابداع الفرد، متوجهآ بخالص الشكر والتقدير إلى القيادة العليا لاهتمامها البالغ ورعايتها لمثل هذه الدورات التأهيلية التي من شأنها الارتقاء أكثر بأداء قواتنا وأجهزتها الأمنية.

ونقطة الرباط هي أحد المنافذ البرية الرئيسية بين محافظة لحج والعاصمة عدن، وتقع إلى الشمال من عدن.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمحافظ لملس يطلع رئيس الوزراء على ملابسات تفجير مطار عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - نشر قوات أمنية مدربة في مدخل #عدن الشرقي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق