اخبار عدن - اللواء”بن بريك”يلتقي رئيس الجالية الجنوبية في مكة المكرمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز )خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم، رئيس الجالية الجنوبية في مكة المكرمة نبيل محمد الحالي أبو عطفة.

وفي اللقاء، الذي ضم رئيس لجنة المغتربين في الجمعية الدكتور محمود علي عاطف، تم مناقشة بعض القضايا المتعلقة بالوضع العام الداخلي الجنوبي والتطورات الجارية على الساحة الجنوبية خاصة والإقليمية والدولية عموماً.

وأكد اللقاء، أن الأيام القادمة ستكون حافلة بالعديد من القضايا والأمور التي ستغير مجرى الأحداث إلى أفضلها، ومنها إعادة هيكلة بعض القطاعات الأمنية والعسكرية والدوائر التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك للارتقاء بعمل ودور المجلس في الداخل والخارج.

وشدد اللقاء، على ضرورة لحمة الصف ووحدته الجنوبية ودور الجاليات الجنوبية في الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام وتجاوز أي صعاب في المرحلة القادمة.

وفي ذات السياق ناقش رئيس لجنة المغتربين في الجمعية الدكتور محمود عاطف مع رئيس الجالية الجنوبية أبو عطفة، عددا من الموضوعات المتعلقة بالجالية الجنوبية وظروفها في المملكة العربية السعودية وضرورة تخفيف معاناة المغتربين العائدين عودة نهائية إلى أرض الوطن.

كما تم الاتفاق على موافاة لجنة المغتربين بالبيانات التي تساعدها على وضع قاعدة بيانات لهم.

حضر اللقاء، الشيخ سالم السعدي، عضو لجنة المغتربين وخالد الفيضاي، نائب رئيس لجنة المغتربين في الجمعية وعبد الرقيب يسلم أحمد، نائب رئيس اللجنة الجماهيرية في الجمعية وحسن منصر غيثان، عضو الجمعية الوطنية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - اللواء”بن بريك”يلتقي رئيس الجالية الجنوبية في مكة المكرمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق