الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج تلقي القبض على 4 متورطين ومتهمين بتهريب مطلوب أمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تكثف السلطات الأمنية بمحافظة لحج عمليات البحث والتفتيش عقب فرار مطلوب أمني من سجن اللواء الخامس الواقع بمنطقة  الرباط بمديرية تبن .

وكشف مصدر أمني في المحافظة خلال تصريح إعلامي اليوم الثلاثاء ”أن الأجهزة الأمنية شرعت في فتح تحقيق بواقعة هروب مطلوب أمني“.

وأوضح المصدر ” أن المطلوب الأمني يدعى ”نزيه العزيبي“ قد تم تهريبه، بالإضافة إلى هروب اثنين من حراسة السجن كانوا برفقته“.

وأضاف المصدر: ” لقد  تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على (4) من المتورطين والمتهمين بهروب المطلوب الأمني وجلهم من ضمن حراسة السجن (المناوبين) ويجري التحقيق معهم“.

وتعليقاً على هذه الحادثة نفى المصدر الأمني العملية الإستخباراتية والإقتحام التي يتحدث البعض عنها قائلا: ً بأنها عملية تهريب وهروب جاءت بتواطؤ من حراسة السجن باعوا شرفهم  مقابل حفنة من المال على حد تعبيره.

النقرات 0

SHARE
Previous articleانتقالي يزور إدارة أمن المديرية ويطلع على أحوال السجناء

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج تلقي القبض على 4 متورطين ومتهمين بتهريب مطلوب أمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق