اخبار حضرموت - انتقالي #المكلا يزور إدارة أمن المديرية ويطلع على أحوال السجناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

زار مدير إدارة حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا الأستاذ غالب الكثيري، بمعية مدير الإدارة الاجتماعية الأستاذ ماجد بوريسه ، ومدير الإدارة المالية الأستاذ فوزي بوسبعه ، ومدير الإدارة الإعلامية الأستاذ منصور السومحي إدارة أمن مديرية مدينة المكلا ، اليوم الثلاثاء، والتقوا خلالها مدير أمن المديرية العقيد صلاح سالم المشجري ونائبه العقيد خالد عوض الجمحي.

وفي اللقاء هنأ وفد تنفيذية انتقالي المكلا العقيد المشجري بتوليه قيادة إدارة أمن المكلا، متمنيين أن يحدث تعيينه نقله نوعية على مستوى أداء كوادر المديرية، واستباب الأمن في المدينة.

من جانبه رحب العقيد صلاح المشجري بزيارة قيادات المجلس الانتقالي بالمكلا، معربا عن تطلعه في تعزيز الشراكة و إستمرار التعاون بين الأجهزة الأمنية والمجلس الانتقالي في الحفاظ على حالة الاستقرار التي تنعم بها مدينة المكلا.

رافق العقيد خالد الجمحي قيادات تنفيذية انتقالي المكلا بمعية رئيس قسم التسجيل الجنائي مساعد أول محمد باوشخه لأماكن الاحتجاز بالمديرية للاطلاع على أحوال السجناء وظروف الاحتجاز، والتعرف على احتياجات المكان من مستلزمات صحية وتعقيم ونظافة والعمل على توفيرها وفق والامكانات المتاحة.

النقرات 2

SHARE
Previous articleمأمور مديرية المعلا يتفقد بدء العمل في مشروع تركيب الطاقة الشمسية بمدارس المديرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي #المكلا يزور إدارة أمن المديرية ويطلع على أحوال السجناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق