اخبار عدن - بتوجيهات الرئيس الزُبيدي..”الجنيد وعثمان” يطمئنان على صحة الأديب والكاتب المخضرم سعيد عولقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

قام الدكتور جنيد محمد الجنيد رئيس اتحاد أدباء وكتاب ، بمعية العميد جلال عثمان مدير عام الجريدة الرسمية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بتوجيهات الرئيس القائد  عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، أمس الجمعة، بزيارة للأديب والكاتب الكبير سعيد عولقي في منزله الكائن بمدينة كريتر في العاصمة عدن.

واطمأن الجنيد وعثمان، خلال الزيارة على صحة الأديب عولقي، ونقلا إليه تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة، وتقدير العالي لدوره الريادي في حركة التنوير الفكري والثقافة الوطنية في الجنوب.

من جهته، أعرب الأديب العولقي، عن شكره وامتنانه للرئيس الزُبيدي على هذه اللفتة الإنسانية، مثمنا الدور الوطني الكبير الذي يقوم به في خدمة شعبه الجنوبي، ورعايته ودعمه واهتمامه بالأدباء والمثقفين ومختلف شرائح المجتمع الجنوبي، ومؤكدا التفاف الجميع حوله كقائد شاب مخلص ونزيه ومناضل صلب وشجاع في سبيل الانتصار لقضية الجنوب.

الجدير ذكره أن الأديب والكاتب سعيد عولقي قد أسهم في رفد الثقافة الوطنية الجنوبية على مدى عقود طويلة من الزمن، وأثرى المشهد الأدبي والفكري بكثير من الكتابات والمؤلفات والأعمال المتميزة في المجال الصحفي والروائي والمسرحي، ومن أبرزها مسرحية “التركة” التي ارتبطت باسمه ونالت شهرة واسعة لدى الأجيال المتعاقبة منذ ثمانينيات القرن الماضي.

النقرات 0

SHARE
Previous articleغدا الأحد..كلية القانون بجامعة تنظم حفلا لاستقبال الدفعة الجديدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بتوجيهات الرئيس الزُبيدي..”الجنيد وعثمان” يطمئنان على صحة الأديب والكاتب المخضرم سعيد عولقي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق