مدير عام حالمين يزور مدرسة الفقيد”سعيد صالح “النموذجية كبرى مدارس المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

قام مدير عام حالمين مديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة ، بزيارة تفقدية إلى مدرسة الفقيد سعيد صالح النموذجية كبرى مدارس المديرية .

وتأتي هذه الزيارة المفاجئة لتفقد انتظام سير العملية التعليمية في المدرسة .

وخلال الزيارة ، تجول مدير عام المديرية في عدد من الفصول الدراسية التابعة للمدرسة ، وأعرب عن ارتياحه البالغ لمستوى انضباط المعلمين في اداء واجبهم.

وقدم مدير عام المديرية شكره لمدير المدرسة الاستاذ علي يحيى عثمان وجميع المعلمين نظير جهودهم المبذولة في سير العملية التعليمية في المدرسة.

ومن منطلق اهتمام مدير عام المديرية بحقل التعليم وايماناً منه بأهمية هذا الصرح ، عمل على حل عدد من الاشكاليات التي تقف عائقاً أمام استئناف العام الدراسي الحالي .

رافقه في هذه الزيارة الميدانية من الادارة العامة الاستاذ باسل النسري، ومن مكتب التربية الاستاذ عبدالناصر عمر وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ القدير علي يحيى عثمان.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام حالمين يزور مدرسة الفقيد”سعيد صالح “النموذجية كبرى مدارس المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق