اخبار حضرموت - المحافظ” البحسني @farag_albahsani”يوجه باعتماد إقامة دوري للفرق الشعبية بساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)المكتب الاعلامي للمحافظ

التقى محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم بالمكلا، مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل حسن مسجدي، بحضور وكيل المحافظ المساعد للشباب فهمي باضاوي، للإطلاع على النشاط الرياضي والشبابي.

وأكد محافظ حضرموت أن قيادة السلطة المحلية تولي قطاعي الشباب والرياضة اهتمامًا كبيرًا، وتبذل مساعي لتحسين وضع الرياضة، موجهًا باعتماد إقامة دوري للفرق الشعبية بساحل حضرموت، اهتمامًا من قيادة السلطة لتنشيط الحراك الشبابي وعودة الرياضة بعد انقطاعها نتيجة لجائحة كورونا.

من جانبه عبّر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت عن خالص شكره وتقديره لجهود السلطة في دعم القطاعات الشبابية والرياضي، التي يستفيد منها الشباب في بناء أجسامهم وتنوير عقولهم، بدلًا من ضياعها في الممنوعات، مؤكدًا أن قيادة المكتب ستباشر عملها بتنفيذ توجيهات السيد المحافظ من خلال إقامة دوري للفرق الشعبية.

النقرات 277

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - المحافظ” البحسني @farag_albahsani”يوجه باعتماد إقامة دوري للفرق الشعبية بساحل #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق