اللواء السيد: معركتنا في الجنوب مع الإرهاب مصيرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

أدان اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج الهجوم الإهاربي الذي استهدف محافظ العاصمة أحمد لملس وعددا من المسؤولين الجنوبيين أثناء مرورهم في منطقة حجيف بمديرية التواهي – عدن.

وقال” الـسيد في تصريح صحفي وزع لـوسائل الإعلام اليوم : نعرب عن إدانة الهجوم الذي استهدف محافظ محافظة عدن أحمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري، ووصف السيد الهجوم الإهاربي بـ ”العمل الجبان“.

وأضاف: ما حدث ويحدث  إستمرار لإستهداف بالإرهاب لإدخاله في دوامة من العنف والفوضى ليسهل إعادة إحتلاله لأن الجهات الواقفة خلف هذه العملية هي ذاتها التي وقفت خلف العمليات السابقة وهي على صلة بـ أحزاب يمنية  متطرفة ترعى الإرهاب وتمول أنشطته.

مشيرا ” إن ان المعركة في الجنوب مع الإرهاب وأذرعه المختلفة مصيرية ولا سبيل أمام شعب الجنوب وقيادته السياسية إلا  رص الصفوف وتوحيد الكلمة للتخلص من أدرانها والإنتصار لإرادة الجنوب الذي قدم قوافل من الشهداء والجرحى لنيل حريته ويعيش حياة كريمة كـسائر شعوب العالم“.

وأكد” إن محاولة الإغتيال هو  إستمرار للعمليات الإرهابية التي تستهدف الجنوب وقيادته بالإضافة إلى الإنتقام من إفشال مؤامرة ”كريتر“ الأخيرة ودفع الحكومة للمغادرة لتعطيل تنفيذ “.

النقرات 246

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء السيد: معركتنا في الجنوب مع الإرهاب مصيرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق