اخبار حضرموت - فتح مظاريف مناقصة تأثيث مدرسة الحزم للتعليم الأساسي بمديرية ساه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه ( المندب نيوز) إعلام السلطة المحلية

جرت صباح يوم الخميس الماضي بمبنى ديوان السلطة المحلية بمديرية ساه عملية فتح مظاريف المناقصة الخاصة بتأثيث مدرسة الحزم للتعليم الاساسي الممولة من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ وذلك بحضور أعضاء لجنة المناقصة وممثلي المؤسسات والشركات المتقدمة .

وخلال إجتماع لجنة المناقصة برئاسة مدير عام المديرية الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، وحضور أمين عام المجلس المحلي الإستاذ أحمد صالح بافضل ومدير مكتب التربية والتعليم الإستاذ صالح سعيد بن عبودان، تم فتح المظاريف المقدمة من ثلاثة أعضاء والإطلاع على تلك العطاءات، لإعلان في الأيام القادمة أفضل عرض مقدم لترسى عليه المناقصة .

وثمن رئيس المجلس المحلي جهود الوكالة الألمانية (GIZ) من خلال تدخلاتها المباشرة في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع في المديرية، لاسيما في قطاع التربية والتعليم الذي على أعتاب عام دراسي جديد.

 وأشار الشيخ بن عبودان إلى أهمية إستمرارية مثل هذا الدعم في الفترة القادمة ضمن  إطار الشراكة الفاعلة بين قيادة السلطة المحلية بالمديرية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي Giz .

 

النقرات 0

SHARE
Previous articleمؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بعدن تقر برنامج النزول الكليات والمعاهد التخصصية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - فتح مظاريف مناقصة تأثيث مدرسة الحزم للتعليم الأساسي بمديرية ساه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق