اخبار حضرموت - خلال 24 ساعة..الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة محل تجاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير، صباح اليوم من إلقاء القبض على شخصين قاما بسرقة محل تجاري في مدينة الغيل في أقل من 24 ساعة.

وأفاد مصدر أمني،أنه بعد التحري والرصد تم القبض على المتهمين ،الأول (م. ب) البالغ من العمر ٢٤ عام، والثاني(ع. ب) البالغ من العمر ٢١ عام، وهما متلبسين بفعلتهما، وأثناء التحقيق معهما اعترفا بعملية بفعلتهما.

وبدوره ، أشاد مدير الأمن والشرطة بالمديرية العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي، بدور المواطنين في التعاون ومساندة الأجهزة الأمنية بالمديرية من خلال سرعة الإبلاغ والإفادة بالمعلومات التي ساهمت في الكشف عن العديد من السرقات.

ووجه العقيد باشكيل، باستكمال الإجراءات القانونية ووضع المتهمين في الحجز، بناءاً على توجيهات العميد سعيد بن دويس العوبثاني القائم بأعمال مدير أمن وشرطة ساحل .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - خلال 24 ساعة..الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة محل تجاري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق