فريق نزع الألغام يواصل تطهير مبنى أمن لحج من المتفجرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد السلامي

تمكن فريق نزع الألغام المكلف بنزع الألغام من مبنى أمن محافظة لحج السابق بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة من انتزاع لغم من تحت أنقاض المبنى المهدم منذ حرب 2015م .

وقال سيف ناجي قائد فريق نزع الألغام :تم صباح اليوم نزع لغم ارضي من تحت الأنقاض في إطار عملية تطهير مبنى أمن لحج السابق حيث تم نزع مايقارب 8 الغام منذ بدء تكليفنا بتطهير المبنى من الألغام والمتفجرات حتى اليوم وهذا لغم اخر يتم العثور عليه من قبل الفريق والذي يبذل جهودا كبيرة لإزالة الألغام والمتفجرات كون المبنى يقع أمام كلية الزراعة بالحوطة ووسط مدينة الحوطة ووجود هذه الكمية من الألغام تشكل خطورة على المواطنين وعلى المباني المجاورة .

وأضاف : نحن نقوم بهذه المهمة الإنسانية لإزالة هذا الخطر الذي يهدد أرواح اهالي مدينة الحوطة .وسنعمل على إخراج هذه المواد بالغة الخطورة بامكانياتنا المتاحة وجهود الفريق المكلف بهذه المهمة .

النقرات 7

SHARE
Previous article: اجتماع يقف أمام الحالة العسكرية في الجبهات والمحافظات الجنوبية
Next articleتنفيذي الريدة وقصيعر يبحث عن موارد لسداد مديونية الكهرباء

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق نزع الألغام يواصل تطهير مبنى أمن لحج من المتفجرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق