اخبار عدن - #عدن: اجتماع يقف أمام الحالة العسكرية في الجبهات والمحافظات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ترأس قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي، صباح اليوم، إجتماعا موسعا مع قادة القطاعات الأمنية وإدارات قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، وبحضور أركان القوات العقيد عمار سالم السرحي، والنائب الأول النقيب عبدالله عبدالخالق المنصري.

ووقف الإجتماع أمام الحالة العسكرية التي تشهدها الجبهات الحدودية والمحافظات الجنوبية المجاورة والوضع الأمني في العاصمة عدن.

وأشاد الإجتماع بنجاح الخطة الأمنية المرسومة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في العاصمة عدن، كما كرس الإجتماع لتقييم الحملة الخاصة بتوقيف المركبات غير المرقمة ومنع حمل السلاح، مشدداً على إستمرارها.

وعبر المجتمعون عن إشادتهم بالنجاحات الكبيرة والإنجازات التي حققتها قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن خلال النصف الأول من العام الجاري 2021 مؤكدين بإن هذه النجاحات والإنجازات تحققت بفضل خطط التطوير والتأهيل لمنتسبي القوات، والتنامي المتصاعد عمودياً وأفقياً في بناء قدراتها مادياً وبشرياً، وبما تعزز من العمل المؤسسي والميداني للقوات.

كما ناقش الإجتماع، جملة من الشؤون الإدارية الداخلية للقيادة والسيطرة وباقي القطاعات الأمنية لقوات الحزام الأمني في عدن.

وعبر القائد العميد جلال الربيعي في كلمة له خلال الإجتماع، عن إشادته وتقديره لجهود كافة منتسبي قوات الحزام الأمني ويقظتهم وحسهم الأمني العالي الذي يتمتعون به، وإنعكساته الإيجابية التي ساهمت في تعزيز دور الأمن في عدن والحفاظ على الإستقرار والسكينة العامة في المدينة مشددا على إستمرار تنفيذ كآفة الخطط الأمنية تحت قيادة محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية الاخ احمد حامد لملس، ومدير شرطة العاصمة اللواء ركن مطهر علي ناجي الشعيبي حتى تحقيق كآفة الأهداف المرجوة منها.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - #عدن: اجتماع يقف أمام الحالة العسكرية في الجبهات والمحافظات الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق